السبت، 31 يناير 2015

نعى اكاديميه الاستثمار فى الانسان للتدريب و الاستشارات (عزية و مواساة لاهالي الشهداء ربنا يصبرهم يا رب )


إنا لله وإنا اليه راجعون
بقلوب ملئها الرضا
ملئها الحزن لفراق اطفالنا ...
ملئها الفرح والثقة بالله أنها إنتقلت إلى جوار من هو أرحم بها منها
إنتقلت إلى الرفيق الأعلى

إنا لله وإنا إليه راجعون..
الله أجرهم في مصيبتهم وأخلفهم خيراً منها..
الله يرحمهم . ... انا لله وانا اليه راجعون ..
اللهم اجعل قبر... روضة من رياض الجنة .

انا لله و انا اليه راجعون
و اشهد ان لا اله الا الله
و ان محمد رسول الله

لا إله إلا الله وحده لا شريك له هو الباقي

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم تقبل روحهم بقبول حسن وارزقهم الجنة التي وعدت بها عبادك الصالحين

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبقلوب مليئة بالحزن والمواساة اتقدم باسمي و باسم اعضاء المنتدى بأحر التعازي والمواساة لاهالي الشهداء الاطفال الابرياء


ان لله وان اليه راجعون مهما قلنا من كلمات فلن نستطيع التخفيف عنكم فاصبروا ان الله مع الصابرين وتذكروا مصابنا في اعظم الخلق


إنا لله وإنا إليه راجعون

تتوالى الابتلاءات ... ليمحص الله القلوب الصابرة ..
وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره
احسن الله عزائكم وعظم أجركم والهمكم ووالديه الصبر والسلون
جعلهمالله طيورا مغرداً في رياض الجنة
وجعلهم شفعاء لوالديهم يوم القيامة
اللهم صبر والديهم وابدلهم خير منها يارب العالمين
عظّم الله أجرهم، وأسكن الاطفال الفردوس الأعلى، وألهم ذويهم الصبر والسلوان ..
جعلكم الله من الصابرين عند البلاء والشاكرين عند الرخاء
(لله ما أخذ وله ما اعطى وكل شيئ عنده بأجل مسمى )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق